المبيعات والدعم الفنى: طلب اقتباس

تقطيع الصناعية & الإطارات / الإطارات التقطيع وإعادة تدوير الجهاز

حول بنا
تسيبو المتحدة التكنولوجيا الآلية المحدودة الواقعة في مدينة تسيبو بمقاطعة شاندونغ، الصين. نحن المتخصصة في البيئة وإعادة تدوير التكنولوجيا، والتركيز على التنمية، وتصميم وتصنيع وتسويق ما ورد أعلاه المذكورة آلات ومرافق من أع...
جولة في المعمل
1. ما هو ميزة الخاصة بك؟ أ: نحن الشركة المصنعة 100%، يمكن أن يضمن الثمن مباشرة. 2-يمكن أن تقدم خدمة OEM و ODM؟ أ: أنه على ما يرام، لدينا خبرة في خدمة OEM- 3-ما هي الحزمة الخاصة بك؟ أ: لدينا التعبئة المعتادة لريش هو البال...
ضبط الجودة
تتوفر لدينا فريق خدمة عند الحاجة لتزويد العملاء مع توفير خدمات شاملة بما في ذلك تركيب، والتكليف، وتدريب المشغلين، وتشخيص الأخطاء والتصليح والصيانة الروتينية. فريق المبيعات لدينا هي المعرفة المهنية لمعداتنا. يمكننا الرد ع...
اتصل بنا
عنوان : رقم 145 [زهنغتونغ الطريق، مدينة تسيبو بمقاطعة شاندونغ، الصين
هاتف العمل :
86-533-3588750(وقت العمل)
86--13589547628(غير وقت العمل)
الفاكس : 86-533-6282550

Industrial Shredder & Tire / tyre shredder & recycling machine

About Us
Zibo United Tech Machinery Co., Ltd. Located in Zibo City, Shandong Province, China. We specialized in environmental and recycling technology, the focus on development, design, manufacturing and marketing of the above ...
Factory Tour
1.What is your advantage? A:We are the 100% manufacturer ,could guarantee the price is first-hand. 2. Could you offer OEM and ODM service? A:That is ok ,we have experience in OEM service. 3. What is your package? A:Our ...
Quality Control
Our service team are available when required to provide customers with comprehensive support services including installation, commissioning, operator training, fault diagnosis, repairs and routine maintenance. Our sales ...
Contact Us
Address : No. 145 Zhengtong Road, Zibo City, Shandong Province, China
Business Phone :
86-533-3588750(Working time)
86--13589547628(Nonworking time)
Fax : 86-533-6282550